Thursday 4 January 2018

الدعامة - تاجر - راتب الفوركس - تاجر


A تاجر دعاء يفسر عمله، راتبه، ولماذا الجميع خاطئة عن مهنته. هذا هو رهيبة تماما، وذلك أساسا لأن التجار دعامة شيء الكثير من الناس يتحدثون عن، ولكن قلة من الناس يعرفون حقا عن هنا، واحد لندن الكمية يجلس ويأخذك من خلال وظيفته التي، في هذه الصناعة، هي الحياة، خطوة بخطوة. المقابلة هي من عمود لا بد من قراءة في الجارديان من قبل جوريس لوينديجك دعا المصرفية المدونة الذهاب الأصلي في عالم التمويل إذا كنت لا ر التحقق من ذلك، يجب عليك، و جوريس، إذا كنت إعادة هناك، ونحن إعادة المشجعين. في هذه الدفعة، لاوينديجك يقدم قرائه إلى رجل غير واضح المظهر، أصلا من أوروبا القارية يأمر المعكرونة النباتية والمياه الفوار. تحقق من بعض من الأجزاء المفضلة لدينا أدناه. على كيف يقوم بعمله. يأتي تجار الدعم في نوعين، أيضا تجار الدعم النقي لديهم وجهة نظر في السوق في ذلك اليوم، والعمل على أن التجار الدعم الكموني مثلي لديها وجهة نظر منهجية، وهذا يعني أنني بناء الاستراتيجيات ومن ثم التجارة لهم على المدى الطويل في السوق. كيف يعمل ذلك سيكون لدي فكرة عن نمط في السوق يقول، إذا كان سعر سهم اثنين من البنوك الإنجليزية مع نظرة مماثلة على نطاق واسع تباعد، فإنها على الأرجح تتلاقى مرة أخرى قريبا جدا أو أنا قد ننظر في طرق هطول الأمطار غير عادية في الأرجنتين يترجم إلى ارتفاع أسعار القمح. أن ليرة لبنانية تكون فكرتي التالي هو التحليل الإحصائي وسوف أيضا تحديد مدى الثقة بلدي مدى احتمال أن يكون نمط للعب بها. على أكبر سوء الفهم حول التجار دعامة. ما الغريبون قلقون هو تكهنات إذا كنت تتداول كميات كبيرة بما فيه الكفاية تبدأ في التأثير على السوق نفسه، يمكنك تحريك السوق وأنا لن تحاول بوعي لرفع سعر، على سبيل المثال، الأرز، والأطفال جوعا في الصين بعيدا عن الأخلاق ، هو في الواقع من الصعب جدا لتحقيق ربح من أن كنت رفع ما يصل ثمن شيء عن طريق شراء المزيد والمزيد من ذلك الشيء هو، واللاعبين في السوق سوف تلاحظ أن وذلك سوف اقتبس بسرعة أعلى الأسعار لك لأنها تدرك أن كنت ترغب في شراء قطعة كبيرة من السوق بشكل عام مع كل ما تبذلونه من المال فمن المحظور تماما أن تفعل سريع في وخارج عندما كنت دفعت حتى سعر نفسك انها تسمى التلاعب الأسعار والمنظمين هي حقا صارمة حول ذلك، يمكنك الحصول على عقوبات حتى لو حدث ذلك عن طريق الخطأ وكان غير مقصود حقا. على عدم العمل لصندوق التحوط. لدينا صناديق التحوط العمل مع الناس الآخرين المال، وأنها يمكن أن تذهب فجأة في حالة من الذعر وأخذ أموالهم من أن قريب د من شيء يمكن أن حطام حقا استراتيجي الخاص بك. راتب بلدي هو 150،000 في السنة بالإضافة إلى مكافأة هذه المكافأة يمكن قزم راتبي ويكون مضاعفات أعلى في هذا العمل يمكنك تحديد بالضبط الأرباح، والناس مثلي يتقاضون رواتبهم تقريبا نسبة من تلك الأرباح. كلماته الفاصلة انه يعمل بجد، ومعظم هذا العمل في حياته قد كرس للوصول الى حيث هو الآن - وهذا جعله متواضعا. في حديثي عن التواضع، الذي قد يبدو أنه يفتقر الآن، أتمنى لو كان لدي أي مهارة فنية يمكنني الغناء والطلاء أو لعب أي أداة ولكن أعطني بعض الوقت وسوف أعمل على it. Plus في كثير من الأحيان أكثر الاستراتيجيات مربحة على ما يبدو للأسف تميل إلى ضربة لك في فترة ما بعد الظهر. العالم ق الرائدة ستيرس غرف الدردشة - - سجل، ثم انقر على الدردشة دون ر السماح لعدم وجود وظائف في المنتدى وضع لكم قبالة - يحدث العمل في غرفة الدردشة تستهدف السكان المحليين، ولكن صناديق التحوط والوسطاء بما في ذلك بنوك التنمية الصناعية، وصناع السوق، و يتم تمثيل عدد قليل من الهواة كبيرة عندما يكون هادئا، يتم تشجيع المزاح وأي شيء يذهب. لا إزعاج انتشار بيترز يرجى أي شخص آخر welcome. Nov 19، 2008، 2 44 بيإم. جويند فبراير 2008.Originally أرسلت بواسطة arabianights. Plus في كثير من الأحيان في معظم الأحيان على ما يبدو استراتيجيات مربحة تميل للأسف لتفجيرك في فترة ما بعد الظهر. حفاظ على زميله فرس. نوف 19، 2008، 4 53 مساء. انضمت يناير 2007.Originally بوستيد بي gooseman. having mry mate. Lol ليس ذلك سيئا، ولكن لم أتمكن من التجارة سيئة بشكل استثنائي اليوم. العالم ق الرائدة ستيرس غرف الدردشة - - سجل، ثم انقر على الدردشة دون ر السماح لعدم وجود وظائف في المنتدى وضع لكم قبالة - يحدث العمل في غرفة الدردشة تستهدف السكان المحليين، ولكن صناديق التحوط والوسطاء بما في ذلك بنوك التنمية الصناعية، وصناع السوق، و يتم تمثيل عدد قليل من الهواة كبيرة عندما يكون هادئا، ويتم تشجيع المزاح وأي شيء يذهب. لا إزعاج انتشار بيترز يرجى أي شخص آخر welcome. Day التداول الراتب كم من المال يمكن أن تجعل حقا. تسمح لي أولا تبدأ من قول أي شخص أن يخبرك مجموعة نهائية لراتب التداول اليومي قد تفترض أيضا أنهم يقولون لك قصة وقت النوم وأنا قد كما كان جيدا التحدث مع أحد أطفالي عن يو غابا غابا لجميع الناس الشركات التي يمكن أن تذهب إلى مواقع مثل أو التحدث إلى أصدقائك لقياس مقدار ما يمكن أن تجعل في وظيفة معينة لا نتوقع هذه الأرقام المحدودة عند مناقشة الدخل المحتمل من التداول اليوم السبب يجري هناك مجموعة من العوامل الخارجية التي تلعب في مقدار المال الذي يمكن أن تجعل في الواقع في هذا الفن كلي أنا ذاهب إلى هدم كل زغب أن تجد على شبكة الإنترنت و النزول إلى أرقام البرد القارس الجلوس والاسترخاء والاستمتاع المعرض. التداول اليومي لشخص آخر. التداول في اليوم لشركة. أنا لا خطة على تغطي موضوع التداول اليومي لشخص طويل لأنني ملجأ به من ما أعلم أنك مطلوب لإكمال نوع من برنامج التدريب الداخلي للشركة التي تمثلها بالنسبة لمنازل الاستثمار سوف تتلقى راتب أساسي لائق، أساسا يكفي لإبقاء لكم في الطبقة المتوسطة الدنيا للنيويورك قد يكون هذا حوالي 50،000 - 70،000 دولار الولايات المتحدة هذا يكفي فقط لدفع فاتورة الكابلات الخاصة بك، وتغذية نفسك وربما تأخذ سيارة أجرة أو اثنين ولكن هذا بأي حال من الأحوال يغطي والعشاء والسيارات والإجازات والمدارس الخاصة وما إلى ذلك لذلك، أنا م التخمين يمكنك أن ترى بسرعة أن لك أن تكون ناجحة كنت إعادة الذهاب إلى الحاجة إلى جعل المكافأة هناك الصيد واحد فقط، لديك لكسب المال يوم التداول على السطح هذا يبدو معقولا لأنك خفض المخاطر الخاصة بك من قبل مع وجود دخل آخر من الراتب الأساسي ومع ذلك، عليك أن تؤدي باستمرار على البقاء العاملين وسوف تحصل فقط حوالي 10-30 من الأرباح التي تجلبها من نشاط التداول الخاص بك على أساس هذه الأرقام، سوف تحتاج إلى جعل حوالي 300K في أرباح التداول فقط لكسر 100K في راتب الاستفادة من التداول مع شركة مع مرور الوقت كمية من المال يمكنك استخدام وزيادة وليس لديك أي من المخاطر السلبية منذ أمواله الشركة والمفتاح هو التأكد من أن لديك كمية كبيرة من المال تحت الإدارة. متوسط ​​دخل التداول لشركة. في المتوسط ​​أود أن أقول المتداول في نيويورك العمل في بيت الاستثمار يمكن أن تجعل بين 250k و 500k التداول اليوم إذا كانت فوق المتوسط ​​وسط تاجر الطريق يمكن أن نتوقع لجعل بين 100k و 175k وأخيرا إذا كنت أقل من المتوسط ​​نتوقع الحصول على زلة وردي أوه، واسمحوا لي أن لا ننسى أن أذكر كبار التجار التحوط الصندوق التي تجعل الملايين وحتى المليارات سنويا أنا أكره حتى ذكر أن بيكاو سي أنا مريض جدا من الناس تمجيد التداول منذ انها شغفي وأنا لا أعتبر على محمل الجد ما كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل. منافع التداول اليوم لشركة. الصحة المنافع. الراحة من العمل لبنك الاستثمار أو التحوط الصندوق. لا خطر رأس المال الشخصي. تحمل صفوف الشركات لإدارة صناديق متعددة. الجزء السفلي من التداول اليوم لشركة. يجب أن تنخرط مع clients. Office السياسة. في المتوسط ​​تحصل فقط 20 من الأرباح. تداول التداول لشركة الدعامة. التداول اليومي للشركات الدعائية يمكن أن يشعر قليلا مثل العيش على حافة مماثلة لتداول الشركة سوف تتلقى بعض التدريب قبل شركة الدعامة يسمح لك للتجارة بأموالهم والوصول إلى أنظمتها بعد أن كل أوجه التشابه بين التداول ل شركة الدعامة وشركة تختلف دون ر تتوقع أي الرعاية الصحية من إجازة مدفوعة الأجر لن يكون لديك راتب أساسي أو الاستعراضات السنوية سوف تتطلب شركات الدعامة لك لإيداع بعض المال من أجل البدء في استخدام برنامجهم الفوائد هي شركة الدعامة سوف شركة جنرال الكتريك تنقسم أرباحا شرعيا معك في أي مكان من الثلث وأعلى إلى 50 السلبيات مرة أخرى لا راتب وكنت العارية بعض من الألم عندما يتعلق الأمر الخسائر في المتوسط ​​وأود أن أقول تاجر فوق المتوسط ​​لشركة دعامة يمكن أن تجعل حوالي 150K إلى 250K سنويا سوف متوسط ​​التاجر القيام به بين 60K و 100 K وأخيرا سوف نرى أدناه حسابهم مسح نظيفة السبب الشركات الداعمة دعامة جعل التجار أقل من تلك للمنازل الاستثمار هو حقا الوصول إلى رأس المال منذ كنت لا تتاجر المال الآخرين، مجموعة من الأموال محدودة. تقسيم الأرباح عموما مع الدعامة شركة. انخفاض أسعار العمولة. زيادة الهامش. استخدام رأس المال الخاص بك للبدء. لعب من الثروة الشخصية. تدريب محدود. لا فوائد صحية أو دفع الوقت قبالة. لا تقدم الوظيفي. كسب المال فقط قبالة ما تجلب in. Day التداول لنفسك - الدخل المحتملة. لكن لي تخمين، كنت أفكر الملايين في الوقت الراهن كما كنت أكتب هذا أنا حرفيا كتبته تقريبا ههههةه، يا الانتظار أنا فقط فعلت كما التجار لدينا هذا الجزء الفطري منا الذي يرى فقط الاحتمالات لا حدود لها أحتاج أن تجلب لك إلى الأرض قليلا أولا، و التداول هو أسوأ بصراحة من وظيفة المبيعات أو ريادة الأعمال عندما يتعلق الأمر الدخل الثابت مستوى عدم اليقين يمكن أن لا تطاق إذا كنت قد ذهبت أبدا دون راتب ثابت في المبيعات يمكن أن يكون لديك شهر الخام والتزم فقط لنفسك يطرق على المزيد من الأبواب أو استدعاء المزيد من الناس حتى كنت تهبط بيع التي تشتد الحاجة إليها في التداول اليوم المزيد من الجهد لا يساوي أكبر النتائج. قدرات الكسب الخاص بك هو في نسبة مباشرة إلى رأس المال الخاص بك البداية والنفقات الشهرية تحدثت عن متطلبات لكمية من المال تحتاج، مضحك بما فيه الكفاية في المقال بعنوان كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول لخلافات حية هي الغالبية العظمى من الناس قراءة هذه المادة تقع في هذا دلو، وشملت نفسي لذلك دعونا ق كسر الأرقام إلى مصطلحات شخص عادي بدلا من استدعاء كم من المال يمكنك جعل، ونحن سوف تعطيك لتعطيك مجموعة من كم يمكنك كسب استنادا س ن تبدأ رأس المال التجاري الخاص بك. بدء رأس المال أقل من 50k. If كنت تحاول التجارة اليوم مع أقل من 50K دولار ولديك أي نفقات شهرية، وسوف تكون من المال في غضون 6 - 24 شهرا ربما كنت أفكر، أوش أن هو قاسية انها ق الحقيقة لدينا سيك ودية يتطلب أن يكون لديك الحد الأدنى من 25K إلى التجارة اليوم هذا يترك لك فقط 25K دولار التي يمكنك المخاطرة قبل أن تذهب إلى كتلة الطريق لمهنة التداول الخاص بك هذا هو ما أحب عن التداول و إدارة الأموال أرقام لا تكمن حتى مجرد أن تكون واضحة أنك لن تجعل أي راتب من التداول اليوم إذا كان لديك أقل من 50K دولار، الحياة سوف يأكل ببساطة على قيد الحياة. بدء رأس المال من 100K - 250k. If إيما الرهان الرجل أكثر منكم قراءة هذه المادة سوف تقع في هذا دلو من المرجح أن الجزء الأكبر من المدخرات حياتك وكنت في مكان ما بين 30 إلى 55 سنة من العمر ما زلت أقول إذا كان لديك فواتير هذا إيسن ر ما يكفي من المال لبدء التداول لقمة العيش ولكن منذ لديك هبطت على موقع يبحث فو r اليوم تداول المعلومات الراتب، واسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأرقام. المعدل اليوم التاجر 20 العائد السنوي هذا ينهار إلى 20K إلى 50K لراتب سنوي. في اليوم التاجر 50 العائد السنوي هذا ينهار إلى 50K إلى 125k. At أعلى جدا 100 هذا ينهار إلى 100K إلى 250K وما بعده. هنا نذهب، كنت جميعا قراءة الرصاصات الثلاثة الأخيرة وغالبية كنت قد وضعت نفسك في أعلى جدا دلو على افتراض أنني ربطت لك في الفئة العمرية الصحيحة، كيف يمكنك أعتقد جعل 50K لسنة كاملة الأصوات عندما كنت على الأرجح لديك الرهن العقاري، والأطفال الصغار أو ربما الاطفال يتجهون الى كلية دوسن ر يبدو وكأنه الكثير من المرح إذا كنت تسألني. البدء في رأس المال من 500k. If لم يكن لديك أي دخل تكميلي وتريد أن يكون لها وجود لائق في هذا المكان نسميه كوكب الأرض، يرجى أن تفعل لنفسك صالح وتجميع معا كمية كبيرة من رأس المال التداول ربما كنت تقرأ هذا وتقول لنفسك، لماذا هذا الرجل مجرد سحق حلمي لتصبح تاجر اليوم ثق بي، أنا لست أنا إين الرجل ولكن مرة أخرى الأرقام لا ر كذب. فقط أن تكون واضحة يرجى قراءة المعايير أدناه. إذا كان لديك شكل آخر من الدخل يمكنك البدء مع أقل من 500k. If لديك أي فواتير يمكنك البدء بها مع أقل من 500K. إذا كان زوجك هو الذهاب الى حمل الحمل أثناء التعامل مع مهنتك الجديدة، يمكنك أن تبدأ مع أقل من 500k. للسيناريوهات 1 - 3 أعلاه يمكنك استخدام النسبة الذهبية من 50 إلى 1 لأولئك منكم غير مألوف مع بلوق لك سوف تحتاج 50 مرات النفقات الشهرية في رأس المال التجاري لجعله في هذا العمل على سبيل المثال، إذا كانت الفواتير الشهرية الخاصة بك هي 2K دولار امريكى، سوف تحتاج 100K رأس المال التجاري. إذا كنت تقع خارج سيناريوهات 3 المذكورة أعلاه سوف تحتاج إلى نصف مليون دولار لجعله دعونا انهيار لماذا تحتاج فعلا 500K لجعله في التداول اليوم. سوف تحتل ضريبة أعلى قوس. سيتم فرض ضريبة الدخل الخاص بك كما لو كنت عملت على وظيفة منتظمة لن تتمتع بنفس معدلات الضرائب المنخفضة من المستثمرين على المدى الطويل مثل ميت رومني إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، أ وتزوج مع عدد قليل من الاطفال، وجعل 20 على 100K الخاص بك، سوف ليرة لبنانية تكون محظوظة إذا جلبت المنزل 70K بعد الضرائب تأخذ 70K وتقسيم التي عبر 12 شهرا، أن يترك لك مع حوالي 5،800 دولار شهريا الآن، إذا كنت تعيش جنوبا من ولاية كارولينا الشمالية أو من الغرب في ولاية ايداهو، وهذا ربما يكفي لرعاية عائلة مكونة من 4 ومع ذلك، إذا كنت تعيش في العاصمة حيث أنا من أنت على حق على حافة إذا كنت فوق المتوسط ​​أو في أعلى يوم التاجر من أنك سوف تفعل على ما يرام الصعاب على الرغم من أنه سوف يأخذك بضع سنوات للوصول الى هذه النقطة فقط تذكر أنه حتى الجمهوري يجعل جيدة على أي ضرائب كسب رأس المال على الإطلاق، وسوف تدفع نفس الضرائب فعلت ك موظفة. سداد أقل العمولات. أكثر شركات الوساطة تقدم هيكل عمولة من مستويين يمكن للتاجر إما أن تختار لدفع معاملة للسهم الواحد أو رسم ثابت على افتراض أن تتداول مع 500K هذا سوف تعطيك هامش يصل إلى 2M وبعبارة أخرى وسوف يتم تداول الكثير من الأسهم اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك ثيريف خام سوف تحتاج إلى استخدام نهج عمولة رسوم مسطحة للحد من تكاليف التداول الخاص بك لذلك، كما قيمة حسابك يزيد من العمولات المدفوعة كنسبة مئوية من الأرباح الخاصة بك وسوف تنخفض أيضا وأخيرا، فإن معظم شركات الوساطة سيقدم عمولات أقل للعملاء اعتمادا على حساباتهم قيمة هذا النوع من العروض الخاصة يبدأ عادة في 250k، لذلك كنت من المؤهلين بسهولة. ليس الضغط على أنت و family. I م أقول لك هذا من التجربة، وسوف يشعر أفضل بكثير إذا كان لديك شهر خاسر وعليك رسم بعض ألف لتغطية الفواتير ولكن لا تزال ترى رصيد الحساب 687،585 90 تخيل وجود شهر خاسر وتحتاج إلى سحب 3000 فقط لرؤية رصيد الحساب من 45،675 87 تخيل كيف أن تجعلك تشعر كما كنت تقترب كل يوم التداول التفكير في الخام العواطف التي سوف تخترق من خلال جسمك كما كنت إسقاط أطفالك إلى المدرسة حفظ نفسك الصداع ومعرفة وسيلة لتكملة دخلك أو الاستمرار في إيجاد سبل لتجميع اللازمة الأموال للحصول على start. Time ليست على الجانب الخاص بك. أعتقد بقوة أنك بحاجة إلى الحد الأدنى من 10K ساعة كما هو موضح في الكتاب المتطرف لإتقان التداول اليوم تذكر كنت تتداول لتكون أعلى من المتوسط ​​أو في أعلى جدا بالنسبة إلى كل يوم التجار في العالم للحصول على الحجج ساكي، دعنا نفترض أنك تنفق 50 ساعة في الأسبوع التداول والبحث استراتيجية الخاص بك و تقلع فقط 2 أسابيع في السنة وهذا يعني أنك سوف تعمل 50 ساعة في الأسبوع لمدة 50 أسبوعا لما مجموعه 2،500 ساعة الآن دعنا نقول كنت فائقة الذكية بشكل واضح لأنك تريد أن تأخذ في التداول يوم كمهنة وتحتاج فقط 5000 ساعة لإتقان التداول على الأقل نحن ما زلنا نتحدث عن 2 سنوات كاملة من الممارسة من أجل صقل المهارات الخاصة بك ما رأيك احتمالات النجاح الخاصة بك هي إذا كان لديك فقط 80K في حساب بالنسبة لك من أجل البقاء على قيد الحياة هذه فترة التعلم 2-3 سنوات الآن هو واضح لماذا 90 من التجار اليوم تفشل في غضون السنوات القليلة الأولى معظمها القليل جدا للقيام مع نوع من المهنة التي اخترناها أو كيف جيدة ونحن في هذه اللعبة أنه يأتي فقط إلى أسفل لديك ما يكفي من النقد في متناول اليد من أجل جعله إلى أرض الوعد من في أعلى جدا فئة من التجار اليوم الذين فازوا على 90 أخرى على أساس يومي. كثير هو كفى. بالنسبة لك اتخاذ قرار للتجارة قد يعني خفض الأجور ومع ذلك، سوف تفعل ما تحب والتي سوف تجعلك شخص أكثر سعادة أن يكون حول لعائلتك وأصدقائك لا أحد يستطيع وضع ثمن على السعادة فقط لذلك نحن هي واضحة، وفيما يلي أرقام الراتب الثابت على افتراض أن تجعلك في أي مكان بين 20 و 50 في السنة يمكنك أن تتوقع ما يلي كنطاق لراتب التداول يومك. أقل من 50K في رأس المال - 0 بعد نفقات المعيشة. 250k في رأس المال - 50K إلى 125k.500k في رأس المال - 100k إلى 250k. I آمل أن تكونوا قد وجدت هذه المادة مفيدة كما يمكنك الاستمرار على طول الطريق الخاص بك لتصبح تاجر اليوم المهنية ما وراء ثروة من المحتوى لدينا على ترادينغسيم المنتج الرئيسي لدينا هو محاكاة التداول التي يمكنك استخدامها للوصول إلى الخاص بك 10،000 ساعة من الممارسة في النظام لتقليل الوقت الذي يستغرقه للحصول على أعلى 10 من التجار يمكنك أيضا استخدام منصة لدينا لمحاكاة كيف كنت قد فعلت خلال العام الماضي حتى تتمكن من الحصول على عدد الثابت من النطاق الحقيقي للراتب التداول اليوم. للتعلم المزيد من كيف يمكننا أن نساعد أداء التداول الخاص بك يرجى إلقاء نظرة على العروض على موقعنا الرئيسية. صور صور. الريادة صورة - آسر الشموع. أخيرا أرسلت بواسطة Pirate12345.wat يمكن أن أقول، أنا واقعي مجرد وجود مصلحة كبيرة في الأسواق لا يضعني حقا بعيدا عن أي من التجار الآخرين هنا، أما بالنسبة لقدرة التداول إيف تم مجرد ممارسة على جهاز محاكاة، وكان متوسطه حوالي 3-5 التداول اليومي عدد قليل جدا من الأسهم، والتفكير في التداول كمهنة ومجرد النظر في إمكانات متوسط ​​الدخل هناك لا يبدو أن الكثير من المعلومات الأخرى من الغريب مليونير 28 سنة من العمر. كما لا تجارة جسوت شخصيا لنفسك هذا ما معظمنا القيام به، أنا متأكد من ثيرس الناس أن التجارة جسوت في المنزل وجعل قتل. أخيرا بوستيد بي TomT اما. دعم التجار يعتمد الراتب على ما يكسبون الشركة بعض الشركات الداعمة تقدم تعويضا من 5K شهريا لل 3 أشهر الأولى، ثم لها من الأرباح يتم التفاوض على هذا، وهو ما بين 15 و 50 من الأرباح على قيمة الحساب ناقص رسوم المكتب كوميسيون إلخ. Form ما أسمع التداول دعامة ليست حيث تريد أن تكون إذا كان لديك تاجر الموهوبين هناك المزيد من الفتحات في شركات أخرى مثل شركات إدارة الثروات وصناديق التحوط. أوافق على أن الدعامة ليس أفضل ، ولكن دعامة لائقة تدرب لكم في حين أن هذه الأموال تأجير التجار من ذوي الخبرة فقط. أصلية تم نشرها من قبل tom. A الداعمون التجار الراتب يعتمد على ما يكسبون الشركة بعض الشركات الداعمة تقدم التوكيل من 5K شهريا لمدة 3 أشهر الأولى، ثم a من الأرباح يتم التفاوض على هذا، وهو ما بين 15 و 50 من الأرباح على قيمة الحساب ناقص رسوم المكتب جنايات إلخ. Form ما أسمع التداول دعامة ليست حيث تريد أن تكون إذا كان لديك الموهوبين تاجر هناك المزيد من الفتحات في شركات أخرى مثل ويا شركات إدارة لث وصناديق التحوط. لقد حصلت عليه بطريقة خاطئة جولة إذا كنت تاجر الموهوبين ثم دعامة هو أفضل مكان ليكون لأنك تحصل على 90 -100 من الربح الخاص بك بالإضافة إلى حجم كاف لتفجير في يوم إذا كان لديك مجرد متواضعة ثم وظيفة التحوط نوع الصناديق المصرفية سوف تناسبك أفضل أفضل لأنك تحصل على راتب للعيش على و لا داعي للقلق حول عوائد متواضعة لكسب لقمة العيش. سوبرمان أن hoe. Step 2 اتفاقية. اتفاقية الشراكة ملف بدف يتم توفير أدناه للمراجعة يتم احتساب رسوم الأداء على 50 الأداء على صافي الأرباح التراكمية الشهرية تم تصميم هذه الاتفاقية للمرشحين الدوليين على استعداد للتداول على أساس online. All على الانترنت سيتم توفير المرشحين الناجحين اتفاقا للتوقيع الذي مدته سنة واحدة تخضع لقواعد الأداء وإدارة الأموال كما هو منصوص عليه في اتفاقية الشراكة ساعات العمل العادية لغرفة التداول لدينا هي من 09 00 19 00 إيت أوروبا الشرقية الوقت. اتفاق الشراكة. Step 3 فرصة للتقدم مكافأة مخطط. جميع التجار دعامة تبدأ مع 50،000 حساب تداول يسفكس ينقسم يسفكس مخطط مكافأة التداول الدعامة في 3 خطوات التي هي مفصلة أدناه. الخطوة 1 قيمة الحساب 50،000 يورو. الحد الأدنى لحجم الموقف في التجارة.

No comments:

Post a Comment